facebook
Loading...

خمس نصائح يجب مراعاتها عند اختيار افضل الادوات الصحية لحمامك

أثناء قيامك ببناء منزلك أو تجديده، يجب أن تأخذ في الاعتبار أن حمامك قد يتطلب بعض الاهتمام، نظرًا لوجود العديد من العوامل التي يجب مراعاتها قبل شراء الأدوات، اكسسوارات الحمام والملحقات الصحية.
فيما يلي بعض العوامل المهمة قبل تجديد او بناء حمامك:

 

  1. المساحة: قم بقياس مساحة الحمام أولاً. قد ترغب في إضافة حوض استحمام وحوض غسيل وبيديه ومرحاض. يجب أن تضع في اعتبارك أن تقوم بتركيب الحجم المناسب لكل أداة صحية حتى تتناسب تمامًا.

 

  1. التصميم: يعد اختيار التصميم المناسب للحمام عاملاً مهمًا آخر يجب مراعاته. بمجرد أن تعرف كيف تريد أن يبدو تصميم الحمام الخاص بك، يمكنك أن تقرر إذا كنت تريد مظهرًا فاخرًا أو حديثًا أو كلاسيكيًا. سيساعدك هذا في العوامل الأخرى مثل إضاءة الحمام وتصميم البلاط والأرضيات وحنفيات المغاسل وحتى الملحقات.

 

  1. الوظائف: نحن في هوم واقن، سعينا دائمًا لتقديم منتجات أنيقة ومتينة، مع التأكد من أنها عملية وجذابة في نفس الوقت. السبب البسيط هو أنك لا تريد إحضار السباك إلى منزلك في كل مرة تحدث فيها مشكلة، وهذا مجرد أنك اخترت أدوات صحية جميلة المظهر لا تعمل بشكل صحيح.

 

  1. سهولة التنظيف: ضع في اعتبارك العناصر التي يسهل تنظيفها، خاصةً إذا كان حمامك صغيرًا. من أهم جوانب التنظيف اختيار بلاط الحمام الصحيح وكيفية تنظيف سيراميك الحمامات هي إحدى العوامل الرئيسية كما أنك ستحتاج تنظيف الأماكن التي لاتجري بها المياه مثل المنطقة التي خلف المرحاض

 

  1. الراحة: اختر الأدوات الصحية التي تجعلك تشعر بالراحة، سواء من حيث الحجم أو اللون. لأن حمامك هو أول مكان تذهب إليه عندما تستيقظ وآخر مكان تذهب إليه قبل النوم، فلا تزحم حمامك بالعديد من الأدوات الصحية الكبيرة. اختر اللون المفضل لديك، سواء كان ذهبيًا أو كرومًا أو أسودًا أو أبيض أو أي شيء تريده، لكن ضع في اعتبارك أن جميع الألوان يجب أن تكمل بعضها البعض

(ملاحظة: هل تساءلت يومًا لما الحمامات دائمًا ما تكون باللون الأبيض؟ الأبيض لديه القدرة على عكس الضوء وعرض الأوساخ)

 

الاستنتاج: هناك العديد من الأشياء التي يجب مراعاتها قبل التحدث مع المصمم أو المهندس الذي سيقوم ببناء أو تجديد الحمام الخاص بك. أولاً وقبل كل شيء، يجب أن تضع ميزانية ثم تعمل وفقًا لها. ثانيًا، قبل أن تفعل أي شيء، قم بأداء واجبك للعثور على أفضل العلامات التجارية والأسعار والألوان، لأن المصمم لن يعرف ما تفضله. أخيرًا، اختر ما يجعلك تشعر بالراحة، لأن حمامك سيستمر لسنوات عديدة حتى تقرر تحديثه.

 

Blog products

Top